أصدقاءنا الأعزاء.. مع انتهاء شهر رمضان المبارك، نتذكر فرحة استقبالنا للشهر الكريم، واستعداد الكثيرين منّا لصومه للمرة الأولى، وكيف عشنا خلال أيامه المباركة أجواءً إيمانية وروحانية مميّزة، فكيف يكون وداعنا لهذا الشهر، وهل نواظب على الطّاعات وفعل الخيرات؟

 

شاركنا الضّحك والمرح، من خلال ما نقدمه لك من نِكات، وعبِّر عن رأيك فيها، وأرسل ما يحلو لك من نِكات. 

هل تعلم أن بشرة الإنسان يغطيها زيت طبيعي اسمه الدّهن القلفي. هذا الدّهن يحفظ نعومة الجلد عن طريق حبس الرطوبة داخله، ومنع خروج السوائل منه؛ حتى لا يجف الجلد. فإذا أبقينا أيدينا داخل الماء يتم غسل الدهن وإزالته،  فيتجعد الجلد بمجرد أن يجف. وبعد مرور بعض الوقت، يفرز الدهن من جديد، ويعود الجلد الى حالته الطبيعية. وهذا هو سبب تجعّد الأصابع عندما يطول وجودها داخل الماء.
يا له من زيت طبيعي مفيد لنعومة الجلد.

27 رمضان- في مثل هذا اليوم من عام 65 (هـ)، تولّي عبد الملك بن مروان الخلافة الأموية ليصبح خامس الخلفاء الأمويين. ويُعتبر عبد الملك من أعظم خلفاء بني أمية ولُقّب بأبي الملوك.

ما هي السورة التي يُطلق عليها قلب القرآن؟
حزورة البارحة: ما هي السورة التي تقع في نصف القرآن الكريم؟
الجواب: (سورة الكهف).

أرسل إلينا اقتراحاتك وآراءك من خلال هذا الصندوق الذي نعتبره همزة الوصل فيما بيننا؛ ونعدك بدراستها؛ لأننا نهدف إلى إرضائك وتحقيق رغباتك.

عبِّر عن أرقّ تهانيك وتحياتك لأفراد أسرتك، أقاربك، أصدقائك، زملائك، قناتك المفضلة MBC3، وكلّ المقرّبين منك، في المناسبات المختلفة.
سوف يتم نشر تهانيك وتحياتك لاحقًا.