Shrek 2

Image
السبت 3 - 11 - 2018| الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية| 5:00 مساء بتوقيت جرينتش

تبدأ قصة "شريك 2"، من حيث انتهت أحداث الجزء الأول، التي شهدت نجاح "شريك" في إنقاذ الأميرة "فيونا" من القلعة التي كان يحرسها التنين العملاق، بعد أن حلت بها لعنة والدة الأمير "تشارمنج"، وتحولت بسببها من أميرة جميلة إلى شخصية دميمة المنظر، وبعد إنقاذها تطورت علاقتهما إلى أن توجت بالزواج.
يلتقي "شريك" وزوجته الأميرة "فيونا"، بعد أن أمضيا أول شهر من زواجهما، دعوة من جانب والدي "فيونا"، الملكة "كليس" والملك "أندروز"؛ للعيش معهما في مملكة البلاد البعيدة، ويقيمان لهما احتفالا جميلاً يحضره جميع أهالي المدينة، إلا أن الجميع يفاجأون بأن الأميرة "فيونا" لا تزال قبيحة المنظر، ويكتشفون أنها تزوجت من غول وليس من أمير.
يسيطر القلق والتوتر على الملك، ويصبح الأمير "تشارمنج" منزعجًا جدًّا لزواج "شريك" و"فيونا"؛ حيث كان يخطط للفوز بالمملكة عن طريق الزواج من الأميرة، ويبدأ الصراع بينه وبين "شريك" وتتفجر المغامرات المثيرة.
تُرى، من ينتصر في نهاية الأمر؟ وهل تعود الأميرة "فيونا" من جديد إلى صورتها الحقيقية؟ ومن تفضل.. الأمير "تشارمنج" أم زوجها "شريك"؟
تعرفوا على القصة بتفاصيلها الكاملة، من خلال فيلم الرسوم المتحركة المتميز "شريك 2"، الذي يأتيكم عبر MBC3، الذي يكمل قصة النجاح الجماهيري والمادي غير المسبوق لـ "شريك 1"، الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة.
الفيلم من إنتاج شركة «دريموركس» الأمريكية، ومن إخراج "أندرو أدامسون".