ل مكان...

كلّ عام وأنتم بخير، بمناسبة شهر رمضان المبارك، الذي ميَّزه الله- عزَّ وجل- وجعله أفضل شهور العام؛ حيث فرض فيه الصيام، وأنزل فيه القرآن، ليكون بذلك شهر الخير والبركات.

هنيئًا للمسلمين في كل مكان بهذا الشهر الطيب المبارك، وهنيئًا لأحبائنا الصغار الذين يبدؤون صوم رمضان للمرة الأولى، حيث يتذوقون حلاوة الصوم، ويعرفون متعة التقرب إلى الله- عزَّ وجل- بهذه العبادة العظيمة، التي هي ركن من أركان الإسلام الخمسة.

وسعيًا من mbc3.net إلى إكمال متعتكم بهذا الشهر الكريم، نقدم لكم من خلال هذه الصفحة الخدمات التالية:

فوازير رمضان

مسابقة تُقدَّم لمشاهدي MBC3 خلال شهر رمضان المبارك، يمكنك الإجابة على أسئلتها اليومية، فمن يدري؟ ربما تكون واحدًا من سعداء الحظ الذين سوف يربحون جوائزها القيِّمة، وسيتم الإعلان عن أسمائهم أول أيام العيد.

مواد التحميل

خدمة نُقدِّم من خلالها خلفيّات وشاشات توقف رمضانية متميزة يمكنك الاحتفاظ بها من خلال تحميلها على جهاز الحاسوب الخاص بك.

النشاطات

خدمة يمكنك من خلالها طباعة رسوم جميلة وتلوينها لتنمية مهاراتك الفنية، إضافة إلى دخول المتاهات المثيرة، وحل ألغاز "سودوكو" المسلية.

قصص مصورة

تعلم الكثير من القيم الإيجابية والأخلاق الطيبة، من خلال ما نقدمه من قصص مصورة متميزة، يمكنك الاستماع إليها، والاستمتاع برسومها الممتعة.

صحة.. وذوق

نقدم لكم يوميًّا خلال شهر رمضان المبارك فيديو يتضمن جملة تتعلق بالصحة والذوق، ونمنحكم الفرصة لكتابة تعليقاتكم حولها، والتي سوف تسعدون بنشرها على الموقع.

حكاية ومثل

نقدم لكم يوميًّا خلال شهر رمضان المبارك فيديو يدور حول حكاية ومثل، ونمنحكم فرصة تسجيل تعليقاتكم حوله؛ لتسعدوا بنشرها على الموقع.

حلِّ صيامك

يحرص الجميع خلال شهر رمضان المبارك على فعل الطيبات، وكسب الحسنات، فما رأيك في أن تكتب إلينا عن الأعمال الطيبة التي تحرص على القيام بها في رمضان؟ سارع إلى الكتابة إلينا، وسوف نقوم بنشر ذلك على الموقع، كما سيتم اختيار أفضل المشاركات وعرضها على MBC3.

سلِّ صيامك

منتدى يمكنك من خلاله التعبير عن فرحتك وسعادتك بالشهر الكريم؛ والكتابة إلى بقية أعضاء المنتدى عن أشهر العادات الرمضانية في بلدك، وأشهى أكلات الإفطار والسحور، بالإضافة إلى التعبير عن مشاعرك مع تجربة "سنة أولى صيام"، وغير ذلك الكثير والكثير.

استمتعوا مع mbc3.net بكل ما نقدمه لكم من خدمات خلال شهر رمضان الكريم.