أبطال النينجا
أبطال النينجا
يوميًّا / 06:00PM بتوقيت جرينتش / 09:00PM بتوقيت السعودية

استمتعوا عبر MBC3 بمشاهدة حلقات مسلسل "أبطال النينجا"، الذي تتناول أحداثه قصة أربع سلاحف، سقطت من يد ولد صغير في مجاري الصرف الصحي، والتصقت بها مادة كيميائية غريبة كانت تحملها شاحنة كبيرة كادت أن تصطدم بالفتى، ثم تبعها الفأر الحكيم "سبلينتر"؛ لتلتصق المادة الغريبة بجسمه أيضًا.

نتج عن التصاق المادة الغريبة بالسلاحف والفأر "سبلينتر" نمو أجسامهم بشكل غير طبيعي، كما ازداد ذكاؤهم، وأصبحوا ينطقون ويتحدثون لغة البشر.

كان الفأر "سبلينتر" قد تعلم فنون النينجا القتالية على يد مالكه ومدربه "هاماتو يوشي"، الذي قتله الشرير "شريدر" أمام عينيه، فقام بتعليم السلاحف الأربعة فنون النينجا والدفاع عن النفس، واعتبرته السلاحف أبًا لها، وأطلق عليها أسماء "ليوناردو" و""مايكل انجلو" و"دوناتيلو" و"رافييل".

تخوض سلاحف النينجا ومعلمها الفأر "سبلينتر" مغامرات مثيرة، ومواجهات متتالية، ضد عصابة "الفوت نينجا"، بقيادة الشرير "شريدر"، والتي كانت تفرض سيطرتها على مدينة نيويورك، وبمرور الأعوام، أصبحت السلاحف بارعة في فنون القتال، وسعت لمواجهة الشر ونشر مبادئ الخير والعدالة.

القصة بتفاصيلها الكاملة، يمكنكم التعرُّف عليها، من خلال متابعة أحداث مسلسل "أبطال النينجا"، الذي تقدمه لكم MBC3، فاحرصوا على المشاهدة.