إيش طابخين يا دانية2

من جديد، تصحب دانية شافعي، كلّ البنات والأولاد في الفئة العمرية من 9 إلى 13 عامًا، وجميع الراغبين في تعلُّم فنون الطَّهي، من خلال حلقات الموسم الثاني من برنامج "إيش طابخين يا دانية؟"، حيث تقدم لجمهورها، بأسلوب تعليمي جذّاب، وصفَات العديد من الوجبات والأطباق الشهية.
تقوم دانية مع المشتركين بحلقات البرنامج من الأطفال، بالتجوّل بمدينة دبي، داخل سيارة مُجهّزة لتكون "مطبخًا مُتنقّلاً على عجلات"، بحيث تتوقف في أماكن يجتمع فيها الناس، كالساحات العامة والشاطئ ومراكز التسوق؛ لتحضير أشهى الوجبات ذات المكوّنات الصحية، على مرأى من أعين الناس الذين يشاركونهم التذوّق وإبداء الرأي.
هذا، ويهدف البرنامج إلى تحويل الثقافة الغذائية لدى الأطفال من ثقافة "الوجبات السريعة" و"الجانك فود"، إلى المأكولات الصحية التي تحتوي على أهم العناصر الغذائية والفيتامينات، إضافة إلى بناء مفهوم العادات الغذائية السليمة لدى الأطفال، وترسيخ نمط الحياة الصحية للعائلة العربية.
إيش طابخين يا دانية (2)؟ برنامج طهي غير تقليدي، مليء بالمتعة والترفيه، فاحرصوا على مشاهدته عبر MBC3؛ وتعلموا فنون الطهي، واستفيدوا مما يقدمه من نصائح للحصول على طعام صحي مفيد.