عيش سفاري 9

تابعوا أقوى المغامرات والتحدّيات التي تأتيكم من خلال حلقات الموسم التاسع لـ "عيش سفاري"، أول برنامج تلفزيون واقع موجّه للفتيان والفتيات في الشرق الأوسط، من إنتاج MBC3.
تم تصوير هذا الموسم في المغرب، حيث يخوض 12  شجاعًا من مختلف أنحاء العالم العربي، جري تقسيمهم إلى فريقين متنافِسَين، تحدّيات بدنية وذهنية، ويقومون بتنفيذ مهام محدّدة؛ بهدف إكسابهم روح التعاون والمثابرة، والتحلِّي بصفات الصبر، والشجاعة، والجرأة، والاعتماد على النفس، في إطار المنافسة الشريفة التي تجمعهم.
يتعلم الشجعان من خلال ما يعيشونه من مغامرات وتحدّيات، تحمّل المسؤولية، والاعتماد على النفس، والتفكير الإيجابي، وتسخير طاقاتهم وقدراتهم الشخصية لتحقيق أكبر استفادة منها في حياتهم العمليّة.
تجدر الإشارة إلى أنه قد قُدمت 7 مواسم سابقة من "عيش سفاري"؛ حيث جرى تصوير الموسم الأول من البرنامج في جنوب إفريقيا، والموسم الثاني في تايلاند، ثم الموسم الثالث في أستراليا، والموسم الرابع في ماليزيا، وتلاه الموسم الخامس في أمريكا، ثم الموسم السادس في تركيا، والموسم السابع في الإمارات العربية المتحدة، ثم الموسم الثامن في الأردن.
لا تفوّتوا متابعة أقوى التحدّيات والمغامرات، التي يخوضها شجعان "عيش سفاري 9"، وارفعوا معهم شعار: "عيش سفاري.. حيث لا مكان إلا للشجعان".