بنات و بس 2

تواصل MBC3 تقديم إعلام هادف يحمل المتعة والفائدة للفتيات في كل مكان. وانطلاقًا من ذلك، يأتي إنتاجها للموسم الثاني من برنامج "بنات وبس"، الذي تقوم بتقديمه عزة زعرور؛ حيث تصحب خلاله الفتيات يوم السبت من كل أسبوع، وعلى مدار نصف ساعة، في جولة مليئة بالمرح والمعلومات المفيدة حول كل ما يحظى باهتمام البنات.

يأتي "بنات وبس 2" في شكل جديد، ويسلِّط الضوء على كل ما يهم الفتيات، من خلال الفقرات المتميزة التالية:

* فقرة "أزياء": تستضيف خلالها عزة واحدة من صديقات البرنامج، وترافقها إلى أحد محلات الأزياء؛ للتعرّف على أحدث صيحات الموضة في أزياء البنات، ثم تتوجهان معًا إلى صالون متخصص بتصفيف الشعر؛ ليتم عمل تسريحة شَعْر مبتكرة وجذابة لضيفة الحلقة.

* فقرة "مدارس": تتعرف الفتيات من خلالها على كثير من المواضيع المرتبطة بالمدرسة والدراسة، وهو ما يمكِّنهن من تحصيل دراسي أمثل.

* فقرة "نصائح": تقوم عزة خلالها بتقديم نصيحة مفيدة إلى الفتيات، تساعدهن على التعامل مع غيرهن، وتجعلهن تتصرفن بحكمة في مواقف الحياة اليومية.

* فقرة "صحة وتغذية": تتم خلالها استضافة أحد خبراء التغذية، ومناقشته في أفضل الطرق الغذائية المفيدة للبنات، والسبيل إلى تمتُّعهن بصحة جيدة.

* فقرة "هوايات": تستضيف عزة خلالها فتيات يتمتعن بالمواهب والهوايات المختلفة، ويتم تعريف مشاهدات البرنامج بهن.

* فقرة "وصلتنا رسالتك": تعرض عزة خلالها الرسائل التي وردت إلى البرنامج من المشاهدات، وتعرض آراءهن ومقترحاتهن.

* فقرة "شعر وقصائد": فتيات كثيرات يتمتعن بموهبة كتابة الأشعار والخواطر، وفي هذه الفقرة يتم عرض قصائد صديقات البرنامج، وتعريف المشاهدات بمواهبهن الأدبية.

* فقرة "في الأسواق": في هذه الفقرة تتعرف الفتيات على أحدث الألعاب، وتقوم عزة في كل حلقة بتقديم لعبة جديدة، وتشرح للصديقات طريقة اللعب وخطواتها.

هيّا، لا تفوّتن الفرصة، واستَمْتعن عبر MBC3 بكل ما يعرض في "بنات وبس 2" من فقرات تحمل لكنَّ المتعة والفائدة.