بارني وأصدقاؤه
من الأحد إلى الخميس / 06:30 AM بتوقيت جرينتش / 09:30 AM بتوقيت السعودية

حلقات تلفزيونية ممتعة تسعدون بمشاهدتها من خلال مسلسل الأطفال الرائع "بارني والأصدقاء"، الذي تم إنتاجه في أمريكا عام 1992م للأطفال في سن ما قبل المدرسة، ويأتيكم عبر MBC3؛ حيث تتعرفون مع الديناصور "بارني" على الكثير من السلوكيات الإيجابية والعادات الحسنة والمهارات المختلفة.

يعتبر "بارني والأصدقاء" واحدا من أكثر المسلسلات التعليمية المحبّبة للأطفال، فبأسلوب ممتع وجذاب يستطيع الأطفال تنمية مهاراتهم، ويتعرفون على أفضل الطرق للتصرف في المواقف الصعبة والطارئة، كالتعامل مع الحرائق مثلا، ويتعلمون الكثير من التمارين الرياضية المفيدة.

هيّا.. لا تفوتوا الفرصة، واستمتعوا بما تقدمه الحلقات من موسيقى وغناء وألعاب، وتعلموا دروسًا مفيدة في الصحة والأمن والصداقة والتعاون والاهتمام بالآخرين، وغير ذلك من الأخلاقيات الحميدة والقيم الحسنة.

كل ذلك يأتيكم بأسلوب ترفيهي ممتع، في إطار غنائي جذاب، تكثر فيه الأغاني الهادفة، والرقصات الجميلة التي يؤديها ثلاثي الديناصورات المرح "بارني" و"بيبي بوب" و"بي جي"، مع ضيوف الحلقات من الأطفال والنجوم.

أسعدوا أوقاتكم، وعيشوا لحظات ممتعة مع الديناصور "بارني"، وتعلموا أشياء مفيدة مع كل حلقة من حلقات المسلسل الرائع، عبر MBC3.