The Land Before Time

Image
السبت 17- 2 - 2018| 8:00 مساء بتوقيت السعودية| 5:00 مساء بتوقيت جرينتش

قصة ممتعة ومثيرة تأتيكم من خلال فيلم "ذا لاند بيفور تايم: إنفيشن أوف ذا تايناصورسيس" عبر MBC3، الذي تقع أحداثه في الوادي الذي يعيش فيه الديناصور الصغير "ليتل فووت" وأصدقاؤه؛ حيث يتمنى الجميع تناول الثمار (حلوة المذاق) التي تطرحها كل عام شجرة واحدة بالوادي.
يتمنى الديناصور الصغير "ليتل فووت" وأصدقاؤه "داكي" و"بيتري" و"سبايك" أن يكونوا أول من يتذوق الثمار الحلوة، وبينما "داكي" يحاول أن يلتقط إحدى الثمار يقوم "ليتل فووت" بتحذيره، لأنه ليس مسموحًا لأحد الاقتراب من الشجرة إلا عندما تنضج ثمارها، ولكن ذلك التحذير لا يوقف "بيتري" من القفز على الشجرة لالتقاط إحدى الثمار فيتدخل والد "سيرا" وينبه الجميع على الوقت الذي يتبقى حتى يستطيع كل من في الوادي الحصول على ثمار الشجرة.
يحين وقت الحصاد، فيصعد "ليل فووت" الشجرة، لأنه أول من اكتشف وجودها بالوادي، ويُسقط ثمارها لأصدقائه من صغار الديناصورات التي قامت بالتهامها، وتزداد الإثارة عندما يجد "ليل فووت" وأصدقاؤه أنفسهم في مواجهة كبار الديناصورات التي غضبت من التهام الديناصورات الصغيرة لكل الثمار!
تُرى.. هل كان صعود "ليل فووت" لإسقاط الثمار تصرفًا سليمًا؟ وهل ينجح في إنقاذ أصدقائه من مواجهة كبار الديناصورات؟
عيشوا أحداث فيلم "ذا لاند بيفور تايم: إنفيشن أوف ذا تايناصورسيس"، عبر MBC3، وتعرفوا على المزيد من التفاصيل، واكتشفوا بأنفسكم المعنى الحقيقي للصداقة والتعاون.