الرجل العنكبوت

Image

مغامراتٌ مثيرة ومشوِّقة تحملها لكم حلقات "الرجل العنكبوت"، التي تحكي قصة تحول الطالب "بيتر باركر" من مجرد شابٍ عادي إلى بطل خارق هو "الرجل العنكبوت"، يخوض صراعًا قويًا مع الأشرار الوحش الشرير "نورمان" الذي يسعى للسيطرة على العالم.
يكتشف الفتى "بيتر باركر" ما يتمتع به من قدراتٍ خارقة تُمكّنه من حماية مدينته من الأشرار، ويخفي ذلك السر عن الجميع، وعن خطيبته "ماري"، وبمرور الوقت يزداد الأشرار الذين يكون على الرجل العنكبوت مواجهتهم، وتكتشف خطيبته "ماري" أن الرجل العنكبوت صاحب المواهب الخارقة هو في الأصل خطيبها "بيتر باركر"، لكنهما ينفصلان، وتبدأ هي رحلة العمل بالمسرح.
وتبلغ الأحداث قمة الإثارة عندما يقوم الرجل العنكبوت بقتل "العفريت الأخضر"، الذي هو في الأصل "نورمان أوزبون"، والد صديقه هاري، والذي يعلم أن الرجل العنكبوت هو الذي قتل والده، وقرر الانتقام منه، ولكنه لم يكن يعلم أن ‏الرجل العنكبوت هو صديقه العزيز "بيتر باركر".
يحاول "بيتر باركر" أن يوازن بين حياته كطالبٍ في الجامعة، وبين واجبه في إنقاذ المدينة وتسخير قوته للخير، ويظهر في المدينة عدو جديد له يُدعى الرجل الأخطبوط، وهو عالم استطاع أن يخترع أداة تلتصق بظهره؛ وتمنحه القدرة على تحطيم أي شيء أمامه؛ فيقرر الرجل العنكبوت مواجهته وحماية المدينة من شره،‏ ولكنه يجد أنه ليس خصمًا هيّنًا، وما يزيد الأمر صعوبة أن صديقه هاري قرّر الاتحاد مع الرجل الأخطبوط للقضاء على الرجل العنكبوت، فيا تُرى.. لمن يكون النصر؟