Shrek

Image
الخميس 12-10 - 2017| 8:00 مساء بتوقيت السعودية| 5:00 مساء بتوقيت جرينتش

أنتم على موعد مع الاستمتاع عبر MBC3 بأحداث فيلم الرسوم المتحركة الممتع "شريك"، المليء بالمغامرات المثيرة، والمواقف الكوميدية.
تدور أحداث الفيلم حول غول ضخم، أخضر اللون، يُدعى "شريك"، يخشاه الناس جدًّا، رغم أنه مسالم جدًّا، وغير عدواني؛ حيث يعيش في أحد المستنقعات بمفرده حياة هادئة، إلى أن ينضم إليه الحمار الثرثار، ويصبح صديقًا مقربًا له.
ذات يوم، وبينما هو يحيا في مستنقعه في سلام وأمان، إذ به يجد نفسه محاطًا بمخلوقات أسطورية، بعد أن قام الحاكم الظالم "فاركواد" بطردهم من مملكته، الأمر الذي يسبب لـ"شريك" الافتقاد إلى الهدوء والأمان الذي كان ينعم بهما، بعد أن أصبح المستنقع مأوى للاجئين من المخلوقات الأسطورية.
يقرِّر "شريك" الذهاب مصطحبًا صديقه الحمار إلى الحاكم "فاركواد"؛ لإقناعه بإعادة هذه المخلوقات إلى موطنها الأصلي، وأن يترك له مستنقعه، فيقبل الحاكم ذلك، بشرط أن يقوم "شريك" بإنقاذ الأميرة الجميلة "فيونا" من القلعة التي يحرسها التنين العملاق، وذلك ليفوز بالزواج منها، ويصبح ملكًا.
من هنا، تبدأ مغامرة "شريك" المثيرة برفقة صديقه الحمار لإنقاذ الأميرة "فيونا"، فهل ينجح في ذلك؟ وهل يحقق الحاكم الشرير "فاركواد" حلمه بأن يصبح ملكًا عن طريق الزواج بالأميرة السجينة؟ وما المفاجآت التي تنتظر الغول الطيب "شريك"؟.
كل هذا وأكثر تتعرفون عليه، من خلال متابعة أحداث فيلم الرسوم المتحركة الممتع "شريك"، عبر MBC3، فاحرصوا على المشاهدة.