بيتر بان

Image
الأربعاء 12- 12- 2012 , 09:00 PM بتوقيت السعودية , 06:00 PM بتوقيت جرينتش

أطلق لخيالك العنان، وادخل عبر MBC3 عالم "بيتر بان" المدهش، وأبحر معه في دنيا الطفولة بأحلامها الجميلة، وصارع القراصنة الأشرار، وألحق بهم الهزائم المتتالية.
"وندي دارلينج"، فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، وعلى رغم ذلك، لم تشعر أبدًا أنها كبرت، ولا تزال ترى أنها طفلة، وتحكي كل ليلية لأخويها الصغيرين "مايكل" و"جون" قصصًا خيالية مثيرة، بطلها هو الطفل المغامر "بيتر بان"، الذي يعيش في "نيفرلاند"، الأرض التي لا يكبر فيها الأطفال أبدًا.
وذات ليلة، خرج الوالدان لحضور إحدى الحفلات، وتركا أولادهما الثلاثة عند إحدى قريباتهم، وبينما هم نائمون، دخل "بيتر بان" بصحبة الجنية الصغيرة "تينكر بيل" عبر النافذة المفتوحة إلى غرفتهم، فاستيقظت "ويندي"، لترى "بيتر بان" أمامها حقيقة وليس خيالا كما كانت تحكي عنه، ويخبرها أنه كثيرًا ما كان يأتي ويسمع القصص الخيالية التي كانت ترويها لأخويها، ثم يرجع إلى "نيفرلاند" ليحكي هذه القصص للأطفال التائهين.
يوجه "بيتر" الدعوة لـ "ويندي" أن تذهب معه إلى موطنه، ولكنها ترفض ترك أخويها، فيخبرها أنه بإمكانها إحضارهما معًا، ويعلّم "بيتر" "ويندي" وأخويها الطيران، وينطلقون إلى "نيفرلاند"، حيث يدخل "بيتر بان" و"ويندي" مواجهات صعبة، ومغامرات مثيرة ضد القرصان الشرير "كابتن هوك".
تعرفوا على ذلك، وعيشوا القصة بتفاصيلها الكاملة، من خلال فيلم "بيتر بان"، عبر MBC3، حيث متعة المشاهدة الحقيقية.