هوم ألون 3
هوم ألون 3
السبت 22- 3- 2014 / PM 8:00 بتوقيت السعودية / PM 5:00 بتوقيت جرينتش

مغامرات مثيرة مليئة بالمواقف الكوميدية، تستمتعون بمشاهدتها عبر MBC3، من خلال فيلم "هوم ألون 3"، ثالث أفلام السلسلة الشهيرة "هوم ألون".

تحكي أحداث الفيلم عن قيام عصابة شريرة يتزعمها "بيتر" بسرقة شريحة إلكترونية تحتوي على معلومات عسكرية خطيرة، وإخفائها داخل لعبة أطفال.

وفي أثناء محاولتهم الهرب، تتبدل حقيبتهم التي تحتوي على اللعبة في المطار مع حقيبة سيدة عجوز تُدعى "هيس"، ويسعى أفراد العصابة إلى معرفة منزل تلك السيدة، إلا أنهم لا ينجحون في تحديد المنزل، الأمر الذي يدفعهم إلى اقتحام عدة منازل بحثًا عن حقيبتهم.

تصبح مهمة أفراد العصابة غايةً في الصعوبة، عندما تقوم السيدة "هيس" بمنح اللعبة إلى جارها الطفل الصغير "أليكس"، الذي تركته أسرته وحيدًا في المنزل.

يرى "أليكس" أفراد العصابة وهم يقتحمون أحد المنازل، ويخبر أسرته بالأمر، إلا أنهم يرفضون تصديقه، ويكتشف أفراد عصابة الأشرار أن السيدة "هيس" منحت اللعبة لـ"أليكس"، ويخططون لاقتحام المنزل عندما يصبح "أليكس" وحيدًا بالمنزل، دون أن يدركوا أن الطفل الصغير يعرف أمرهم، ويخطط من جانبه لإيقاعهم في فِخاخ مثيرة.

ترى، هل تنجح العصابة في استعادة الشريحة الإلكترونية؟ أم تفلح خطط الطفل "أليكس" في توريطهم بالمشكلات وحرمانهم من تحقيق ما يسعون إليه؟

اكتشفوا ذلك بأنفسكم، واستمتعوا بالتعرف على التفاصيل الكاملة للقصة من خلال متابعة أحداث فيلم "هوم ألون 3"، عبر MBC3.