هيرو 108

Image

من الطبيعي أن يدبَّ الخلاف ويدور القتال بين أفراد الجنس الواحد من أجل بسط النفوذ، إلا أن الأمر يصبح خيالاً إذا ما وقع هذا القتال بين جنسين مختلفين هما الإنسان والحيوان!
لا تتعجبوا كثيرًا، فهذا الخيال يصبح واقعًا من خلال مسلسل "هيرو 108" بأحداثه المشوقة والمثيرة، الذي تستمتعون بمشاهدته عبر MBC3.
تدور أحداث المسلسل في مملكة صينية قديمة يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر، كانت تدعى "المملكة المختفية"، حيث كان يعيش فيها الإنسان والحيوان معًا، ولسنوات طويلة، في سلام وأمان، وتعاون وتوافق كاملين، إلى أن يصل الشرير المحتال "هاي رولر" إلى المملكة، وينجح في الإيقاع بين جِنْسي الإنسان والحيوان، بعد أن أقنع الحيوانات بأن الإنسان عدوهم الأول، ولا يحق له أن يحيا في مملكتهم، الأمر الذي أدّى إلى حدوث حالة من الفوضى في المملكة التي كانت تنعم بالأمن والسلام.
يبقى الأمر على هذه الحال إلى أن يظهر القائد "أبي ترولي"، الذي يؤسس جبهة باسم "بيج جرين"، لإعادة السلم إلى المملكة، داعيًا إلى توحيد صفوف الإنسان والحيوان لمحاربة قوات الشرير "هاي رولر"، إلا أن الحيوانات ترفض دعوته، ويقع في أسرها، إلى أن تخلصه قوات الفرقة الأولى، وتنهزم الحيوانات أمامه، وتنضم فيما بعد إلى جبهة "بيج جرين".
ترى هل يعود الأمن والسلام من جديد إلى المملكة؟ وهل تتوحد جهود بني البشر والحيوانات معًا للقضاء على الشرير "هاي رولر"؟
عِشْ تفاصيل الأحداث، وتعرّف بنفسك على إجابة كل ما يدور بذهنك من تساؤلات، من خلال متابعة حلقات مسلسل "هيرو 108" عبر MBC3، حيث المتعة الحقيقة للمشاهدة.