تخرج في يوم 2

استمتعوا عبرMBC3 بمتابعة حلقات الموسم الثاني من برنامج المسابقات المثير "تخرَّج في يوم"، الذي تقدمه لكم دانية شافعي، وتعرفوا معنا على المتسابقين الذين يحققون الفوز بجائزة البرنامج الكبرى (50 ألف ريال سعودي).
يهدف البرنامج إلى إمتاع كل أفراد الأسرة، ويُعرِّف أحباءنا الصغار بالعديد من المعلومات والحقائق المفيدة بأسلوب جذّاب،كما يكسبهم قيم التنافس، والطموح، والعمل بروح الفريق، حيث يدخل المتسابق الذي يختار أحد أفراد أسرته لمشاركته المسابقة، تحدِّيا مثيرًا للتخرُّج في يوم واحد، وذلك باجتياز مراحل المسابقة الثلاثة (المرحلة الابتدائية 6 أسئلة- المرحلة المتوسطة 3 أسئلة- المرحلة الثانوية 3 أسئلة).
يُكوِّن المتسابق وشريكه فريقًا يخوض هذه المسابقة الممتعة، وفي كل حلقة من حلقات البرنامج، يوجد فريقان أو ثلاثة فرق؛ يبدأ أحدها المسابقة، فيما تنتظر الفرق الأخرى الاشتراك، حال تعثر الفريق المشارك وخروجه من المسابقة عند تقديم الإجابة الخاطئة على أحد الأسئلة.
يُسمح للمتسابق باستخدام ثلاث وسائل مساعدة فقط، تتمثل بمساعدة شريكه، ويُشترط لذلك أن يتخطّى بمفرده الأسئلة الثلاثة الأولى، ويتمكن بدءًا من السؤال الرابع من طلب مساعدة شريكه في المسابقة، ليستطيع بذلك استخدام وسائل المساعدة.
يحصل المتسابق عند تخطِّي السؤال السادس والانتقال من المرحلة الابتدائية إلى المتوسطة على جهازPSP، كما يفوز بجهاز "iPad" عند تجاوز السؤال التاسع وتأهله للمرحلة الثانوية، ليصبح على موعد مع الفوز بالجائزة الكبرى للبرنامج عند تقديم الإجابة الصحيحة على السؤال الثاني عشر والأخير.
هيّا، احرصوا على متابعة "تخرَّجْ في يوم 2" على MBC3، وتعرفوا على الكثير من المعلومات الثقافية المفيدة، وترقبوا معنا التعرُّف على من يربحون الجائزة الكبرى للبرنامج (50 ألف ريال سعودي).