بلازينك تينز 3

Image
من الأحد إلى الأربعاء , PM 8:00 بتوقيت السعودية , PM 5:00 بتوقيت جرينتش

منافسات مثيرة، ومغامرات ممتعة، تنقلها إليكم MBC3، من خلال مسلسل الرسوم المتحركة المتميز "بلازينك تينز 3"، الذي يُعرفكم على مهارات وأسرار لعبة "اليويو".
تدور الأحداث حول ثلاثة فرق يتنافسون في لعبة "اليويو"، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز، وإثبات أحقيته بلقب الفريق الأفضل، الأمر الذي يتطلب قيادة متميزة للفريق، وتعاونًا بين كل لاعبيه، يصب في النهاية في مصلحة الفريق.
يظهر فريق "بلازينك" قويًّا ومتمتعًا بسمعة طيبة في هذه اللعبة، حيث يقودهم اللاعب الماهر "جاكي"، ويرتقي بالفريق دائمًا إلى الأمام، إلا أنه يتلقى هزيمة قاسية في إحدى مسابقات "اليويو" الدولية؛ فيفقد ثقته في نفسه كقائد للفريق، ويقرر التوقف عن ممارسة اللعبة.
يتغير الأمر تمامًا عندما يلتحق الفتى "ليام" بالمدرسة التي ينتمي إليها "جاكي" ولاعبو فريقه، حيث ينضم إلى الفريق، ويعيش لاعبو الفريق قصة ممتعة جدًّا حول لعبة "اليويو" والحياة المدرسية.
هيّا، لا تفوِّتوا الفرصة، وتعرفوا عن قرب على لعبة "اليويو" المثيرة، وحدّدوا الفريق الذي يستحق تشجيعكم ومساندتكم، وتابعوا أمتع المغامرات والمنافسات، من خلال مسلسل الرسوم المتحركة المتميز "بلازينك تينز 3"، عبر MBC3، حيث المتعة الحقيقية للمشاهدة.