كل الفتيان والفتيات مشاهدي MBC3.. من المؤكد أن عام2004حمل لكم جميعًا فرحة كبيرة ونبأً سارًّا، وذلك يوم أن شاهدتم - وللمرة الأولى- قناتكم المفضلة MBC3 التي خصّصتها مجموعة MBC للأطفال، لكي تقدم لكم كل المتعة والفائدة، من خلال ما تقدمه من مضمون إعلامي متميز، يعبر عن واقع الطفل العربي في كل مكان، ويخاطب أحلامه، ويعبر عن حياته.

مشاهدينا في كل مكان.. نقدم لكم من خلال شاشة MBC3 مجموعة متميزة من البرامج الهادفة التي تحقق لكم متعة التعلم والتثقيف، وتعطيكم فرصة حقيقية للترفيه والتسلية، وتساعدكم على اكتشاف مهاراتكم، وتطوير قدراتكم، وتنمية إبداعاتكم.

قدمنا لكم العديد من البرامج الهادفة، وما زلنا نقدم لكم برامج ممتعة ومفيدة، ومنها: برنامج "عيش سفاري"، أول برنامج تلفزيون واقع موجه للأطفال في العالم العربي، والذي جاءكم في مواسم ستة، بهدف تنمية روح المنافسة والتحدي والاعتماد على النفس والعمل بروح الفريق الواحد، وستظلون دائمًا ترددون جملته الشهيرة: "عيش سفاري.. حيث لا مكان إلا للشجعان". إضافة إلى ذلك، جاء إنتاجنا لبرامج "بنات وبس"، و"رحلة حول العالم"، و"المختبر"، و"تخرج في يوم"، ويتواصل سيرنا على درب إنتاج وتقديم البرامج الهادفة والمتميزة. من ناحية أخرى، يتواصل تقديمنا لبرامج ومسلسلات ديزني، والأكشن، والمغامرة والكوميديا، وغيرها من البرامج والأفلام العائلية، التي نسعى من خلالها إلى إثارة خيالكم، ومساعدتكم على التواصل مع الآخرين بشكل سليم، من خلال التركيز على بناء شخصياتكم وتنمية قدراتكم ومهاراتكم. s

أحباءنا.. تعلمون أنكم في قلوبنا وعقولنا، وهو ما يدفعنا دائمًا إلى أن نُكمل لكم من خلال هذا الموقع متعة مشاهدة برامجنا التليفزيونية، حيث نوفر لكم من خلاله صفحات متخصّصة تقدم لكم صور وأخبار وشخصيات برامجكم المفضلة..

يوفر موقع MBC3 للآباء والأمهات من خلال "ركن الوالدين"، فرصة التعرف على ما يقدمه الموقع لأطفالهم من مواد إعلامية متخصصة ومدروسة، تهدف إلى إسعادهم، والترفيه عنهم، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية، وتنشئتهم على القيم والتعاليم التي ترتقي بهم، وتطوّر شخصياتهم.

يسعى الموقع إلى إثارة خيال أطفالكم، وكشف مواهبهم، وتعريفهم بعالمٍ جديد يضيف إليهم تجارب جديدة، حيث نقف معكم جنبًا إلى جنب في عملية تثقيف وتربية شباب المستقبل، من خلال ما نقدمه لهم من مواد إعلامية هادفة ومدروسة، تساعد في تنمية شخصية الطفل وزيادة وعيه.

ينطلق الموقع الإلكتروني لقناتكم المفضلة MBC في ثوب جديد، بهدف توفير المتعة الحقيقية لكم، وذلك من خلال:

  • منتديات MBC3 التي تفتح أمامكم المجال للتعبير عن آرائكم وأفكاركم، وتتيح لكم التواصل مع أطفال من نفس عمركم، تجمعكم بهم ميول واهتمامات مشتركة.
  • أمتع القصص المصوّرة، والتي تستمتعون بقراءتها، وتساعدكم في التعرف على ما تتمتعون به من قدرات إبداعية أدبية.
  • الألعاب الإلكترونية الجذّابة التي تُدخل عليكم الفرحة والبهجة، وتحقق لكم التسلية والترفيه الهادف.
  • نادي الأطفال الذي يدعم ويشجع مواهبكم وقدرات الإبداعية؛ فهو نادٍ للنخبة المتميزة من الأطفال ذوي المواهب الخاصة.
  • الألغاز التي تختبر ذكاءكم، والنكات الرائعة التي ترسم البسمة على وجوهكم، وتتعالى معها ضحكاتكم، وكذلك الأمثال التي تقدم لكم القيم والمعاني الجميلة.
  • التواصل مع شاشة MBC3 من خلال دليل البرامج، وصفحات البرامج والأفلام العائلية.
  • صفحات مذيعي MBC3، والتي ستستمتعون فيها بقراءة الرسائل الخاصة التي يكتبها لكم مذيعو القناة؛ حسن ودانية وعزة، وتتعرفون على بياناتهم الشخصية، وسيرهم الذاتية، وقصص طفولتهم، وهواياتهم، وكل ما هو مفضل بالنسبة لهم.
  • خدمات الجوّال والحاسوب، حيث سيمكنكم من خلال الموقع تحميل هواتفكم الجوَّالة بأمتع النغمات والألعاب، وكذلك تزويد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم بخلفيّات رائعة، وشاشات توقف ممتعة.